معلومات الدفع
معلومات الدفع
طرق الدفع المقبولة
نقبل بطاقات VISA وMasterCard للدفع.
تتم خدمات الدفع عبر الإنترنت وفقًا لقواعد أنظمة الدفع الدولية Visa وMasterCard، مما يضمن السرية والأمان. يتم استخدام أحدث طرق التحقق والتشفير ونقل البيانات عبر قنوات اتصال آمنة. يتم إدخال معلومات البطاقة البنكية في صفحة دفع آمنة.
في صفحة الدفع، ستحتاج إلى إدخال رقم البطاقة واسم حامل البطاقة وتاريخ انتهاء البطاقة ورمز الأمان المكون من ثلاثة أرقام (CVV2 لـ VISA أو CVC2 لـ MasterCard). جميع المعلومات الضرورية مطبوعة على البطاقة نفسها.
رمز الأمان المكون من ثلاثة أرقام موجود على ظهر البطاقة.
بعد ذلك، سيتم توجيهك إلى صفحة البنك الخاص بك لإدخال رمز 3DSecure الذي سيتم إرساله إليك عبر رسالة نصية قصيرة. إذا لم تستلم رمز 3DSecure، يرجى الاتصال بالبنك الذي أصدر بطاقتك.
حالات رفض الدفع
البطاقة البنكية غير مفعلة للدفع عبر الإنترنت. يرجى الاتصال بالبنك الخاص بك للحصول على توضيحات.
لا توجد أموال كافية على البطاقة البنكية. للحصول على تفاصيل حول الأموال المتاحة، يرجى الاتصال بالبنك الذي أصدر بطاقتك.
تم إدخال تفاصيل البطاقة البنكية بشكل غير صحيح.
انتهت صلاحية البطاقة البنكية. تاريخ انتهاء الصلاحية عادةً ما يكون مذكورًا على الوجه الأمامي للبطاقة (الشهر والسنة). يرجى الاتصال بالبنك المصدر للحصول على مزيد من التفاصيل.
لأي استفسارات تتعلق بالدفع عبر البطاقة البنكية أو استفسارات أخرى تتعلق بعمل الموقع، يرجى الاتصال بنا على +971 588 13 99 79.
المعلومات الشخصية التي تقدمها (الاسم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ورقم البطاقة البنكية) سرية ولن يتم الكشف عنها. يتم نقل بيانات بطاقتك الائتمانية بشكل مشفر ولا يتم تخزينها على خادم الويب الخاص بنا.
سياسة الإرجاع
عند الدفع بالبطاقة، لا يُسمح باسترداد المبلغ نقدًا. تخضع عملية الإرجاع لقواعد أنظمة الدفع الدولية.
تُقبل إرجاعات السلع في حالة جيدة إذا:
احتفظت السلع بمظهرها التجاري وخصائصها الاستهلاكية.
تم تقديم مستند يثبت الشراء وشروط البيع.
لا يمكن للمستهلكين إرجاع السلع ذات الخصائص المحددة بشكل فردي إذا كان يمكن استخدامها فقط من قبل الشخص الذي قام بشرائها.
إذا رفض المستهلك السلع، يجب على البائع استرداد المبلغ المدفوع بموجب العقد، مع خصم نفقات التسليم الخاصة بالبائع لإعادة السلع من المستهلك، في غضون عشرة أيام من تاريخ طلب المستهلك.
إجراءات الاسترداد
لإعادة الأموال إلى بطاقة بنكية:
املأ "طلب استرداد"، الذي سيتم إرساله عند الطلب إلى بريدك الإلكتروني.
أرسل الطلب المكتمل مع نسخة من جواز سفرك إلى [email protected].
ستتم معالجة الاسترداد إلى البطاقة البنكية في غضون 21 (واحد وعشرين) يوم عمل من تاريخ استلام الشركة "طلب الاسترداد".
لإعادة الأموال بسبب معاملات خاطئة:
قدم طلبًا كتابيًا مع نسخة من جواز سفرك والإيصالات/الفواتير التي تؤكد الرسوم الخاطئة إلى [email protected].
سيكون مبلغ الاسترداد مساوياً لمبلغ الشراء.
يبدأ الإطار الزمني لمراجعة الطلب ومعالجة الاسترداد من لحظة استلام الشركة للطلب ويُحسب بالأيام العملية، باستثناء العطلات ونهاية الأسبوع.
قواعد التسليم
توفر واجهة المتجر الإلكتروني معلومات حول تسليم السلع (أو استلام الخدمات)، مثل الشروط والأساليب وأي تفاصيل أخرى ضرورية لضمان فهم واضح لعملية التسليم بعد الدفع باستخدام البطاقة.
نرحب بأسئلتكم واقتراحاتكم وأمنياتكم
يرجى اختيار إحدى طرق الاتصال المقدمة
اتصل بنا
+971 588 13 99 79راسلنا على واتساب
+971 588 13 99 79انتقل إلى بوت تيليجرام
@Probodyae_botأرسل لنا بريداً إلكترونياً
[email protected]اتصل بنا سريعاً
إذا كان لديك سؤال أو اقتراح، املأ التفاصيل وسنتصل بك قريباً
0/100